نكت للكبار .. اكيد معندناش للعيال :P

مره واحد عندو دكان... بدو يعلم ابنه الشطارة في البيع....
فأخدوا معو و قال: راقبني عشان تتعلم... اجت وحده بدها مسحوق غسيل تغسل الستاير ...فقلها: صاحب المحل خدي منظف زجاج عشان بالمرة تنظفي الشبابيك ....
فلما خلص منها راح لابنه وقال :شفت كيف؟ قال الولد لابو :ولايهمك بابا ...رح ارفع راسك...
فخشت زبونه... اجى الولد بدو يبيعها فجأة سمع الأب صياح المرا بتقول:
ابنك قليل ادب,
قال الاب :شو سويت؟
رد عليه: اجت بدها اولويز فقلتلها
ما دام مش راح تنتاك يخديلك كيلو بزر تسلي فيه:


ولد بيحب المدرسه بتاعته قوى راح قالها يا ميس انا بحبك وعايس اتجوزك
اتغاظت قوى وصلت لكده
قالت له بس انا مبحبش العيال
قال لها وماله انا مش مستعجل ع الخلفه
""
تقول لجوزها: امبارح رحت معرض للعضو الذكري أسعـارهم حسب الحجم . ـ
الزوج : شفتــي حاجة قد بتاعي ؟
الزوجه : طبعـــاً كـانوا بيوزعوه دعـاية ببلاش عند الباب
الزوج رد وهوا مقهور : أنا رحت على معرض للعضو النسائي دخلتـه النهارده وأسعارهم حسب الضيق .
الزوجـه : قد كسي كدا ؟
الزوج : لا كسك كــانوا عاملين فيــــه المعرض


مرة سعودي ولبناني مضيعين حريمهم ، قال السعودي للبناني :
شلابسة زوجتك قال: جينـز ضيق قصير وقميص شفاف ،
قال اللبناني وانت شو لابسة زوجتك ،
قال السعودي خلك منها وتعال اندور زوجتك


مرة واحدة راكبة الاتوبيس ومفيش ركاب ولا كمسرى ... فقلعت لبادى السواق قلها بتعملى اية قالتلو اصل بابا مات ...قلعت البنطلون قالها بتعملى اية قالت اصل ماما ماتت..قلعت السنتيان قلها بتعملى اية قالت تيتى ماتت.. قلعت الكلوت قلها بتعمل اية قالت اصل جدو مات .... السواق وقف الاسوبيس وقلع البنطلون قالتلوا بتعمل اية الها انا جاى اعزى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More